خبيرة المكياج جمان فاهوم: كريم الأساس ودوره في جمال المرأة

خبيرة المكياج جمان فاهوم: كريم الأساس ودوره في جمال المرأة

خبيرة المكياج جمان فاهوم: كريم الأساس ودوره في جمال المرأة

توجيهات هامة بما يخص اختيار كريم الأساس للمرأة الباحثة عن الجمال والتجديد، فكلما كانت الألوان قريبة من لون البشرة برز جمال المرأة بصورة واضحة.
كريم الأساس14
كريم الأساس اسم لأحد أهم المواد التي تستخدمها غالبية السيدات للحفاظ على بشرتهن، ولكن على السيدات الحذر من استخدام كريم الأساس بطريقة خاطئة، فذلك سيظهر عيوب بشرتك بشكل يلاحظه الجميع، وللحصول على ارشادات حول كيفية التعامل مع كريم الاساس التقينا خبيرة المكياج ” جمان فاهوم”
كريمات الاساس تقي البشرة وتخفي العيوب
بدأت فاهوم حديثها بتعريفنا عن أنواع كريمات الأساس التي تستخدم لوقاية البشرة من العوامل البيئية الخارجية التي من الممكن أن تضر بالبشرة، فمنها السائل ومنها الجامد الذي يطلق عليه اسم ” ميك آب بودرة”، والأهم في استخدام كريمات الأساس هي كيفية مسحه على البشرة بطريقة سليمة، ويجب إختيار الكريم ذو الجودة العالية للإستفادة من اضفائه لمسة مميزة على البشرة، ويخفي العيوب التي من الممكن أن تظهر في البشرة.
ويجب الإنتباه لاستخدام كريم الأساس المائل للصفرة في لونه، والابتعاد عن اللون الأحمر من كريمات الأساس، لأن غالبية أهالي الشرق الأوسط يحملون بشرة ذات بشرة مائلة للصفرة.
وضع كريم الأساس بالطريقة الخاطئة يظهر العيوب
بالرغم من حسنات ومميزات كريم الأساس في إخفاءه لبعض العيوب الموجودة في أنواع البشرة المختلفة، إلى أننا يجب أن نحذر من كيفية استخدام كريم الأساس بطريقة صحيحة، لااستخدام كريم الأساس بطرق خاطئة من الممكن أن يؤدي إلى إظهار عيوب البشرة بشكل واضح جداً.

فأهم الأمور التي يجب أن نحذر منها هي وضع كريم الأساس حول العين، لأنها أكثر المناطق في الجسم حساسية وتشيخ مبكراً حيث تظهر عليها التجاعيد بشكل واضح وعندما نضع كريم الأساس في تلك المنطقة سنظهر التجاعيد أكثر من السابق، ولذلك في منطقة العين يجب استخدام الكونسيلر (خافي العيوب).
تنظيف كريم الأساس ضرورة لابد منها
أهم العوامل التي تحافظ على البشرة هي تنظيف كريم الأساس قبل النوم، فيتوجب التنبيه بانه يجب عدم النوم بدون تنظيف كريم الأساس عن البشرة، فهناك العديد من انواع الصابون الخاصة بالبشرة يمكن استخدامها حسب نوع البشرة.
وقبل شراء أي مستحضر تجميل أو أي نوع صابون لغسيل الوجه، يجب قراءة الإرشادات والملاحظات المكتوبة على المنتج، والانتباه إلى أنه خاضع لاختبارات وزارة الصحة، للتأكد من سلامة استخدامه على البشرة.
اختاري لون كريم الأساس الأقرب للون جسدك
عند اختيارك للون كريم الأساس الذين تنوين استخدامه يجب أن تختاري كريم الأساس ذو اللون الأقرب للون المنطقة التي تميل إلى اللون الغامق في جسدك، اي لأكثر منطقة في الجسد معرضة للشمس.
أما في فترة الشتاء يجب أن تختاري خلالها لون كريم الأساس بحسب لون الصدر أو الرقبة لتحصلي على لون الميك آب المناسب لبشرتك.
كريم الأساس1
ترطيب كريم الأساس يكون بالبودرة

بعد مسح كريم الأساس بطريقة مناسبة على البشرة، يجب ترطيب كريم الأساس حتى لا تتعرض البشرة للضغط بسبب طبقة كريم الأساس، وترطيب كريم الأساس يكون عادة عن طريق استخدام مستحضر البودرة.
حيث تساعد البودرة على تثبيت كريم الأساس على الوجه، مما يساعد في المحافظة عليه على البشرة أكثر.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق