تبييض البشرة.. اقرأيها في هذه السطور

تبييض البشرة.. اقرأيها في هذه السطور

تبييض البشرة.. اقرأيها في هذه السطور

شارف فصل الصيف على الانتهاء، وإذا كنت تفكرين في الخضوع لعلاجات مبيضة للبشرة سواء أكانت منزلية أو متخصصة لدى مراكز التجميل، عليكِ التنبه لأمور مهمة، وهي:
• تطبيق المستحضرات الواقية من أشعة الشمس: يعد ذلك أمراً أساسياً بعد الخضوع لتبييض البشرة، حيث عليكِ دهن بشرتكِ بمستحضر واقٍ من أشعة الشمس بشكل وافر وتجديد دهنه كل ساعتين عند تواجدكِ في اي مكان بالهواء الطلق، أو إعتماد الملابس الواقية من الأشعة فوق البنفسجية لحماية جلدكِ من ظهور البقع البنية والتصبغات من جديد.

تبييض البشرة1
• الجلد يصبح عاجزاً تجاه أشعة الشمس، لأنه لم يعد محمياً من خلال مادة الميلانين، فيعمل على إنتاج بقع بنية غير منتظمة، كتلك التي تظهر على أجسام الأوروبيين بعد سن الـ45 .
• حماية البشرة من العوامل الضارة أولها الأشعة فوق البنفسجية التي تعمل على تدمير الخلايا الجلدية، ما يجعل بشرتكِ عرضة لظهور الكثير من التجاعيد، بالإضافة الى حمايتها من حرارة فرن الغاز ودرجات الحرارة المرتفعة لدى دخولكِ إلى السيارة.
تبييض البشرة2
يسعى الكثير من النساء إلى تبييض بشرتهن، عن طريق تطبيق مستحضرات التجميل الخاصة بالعناية بالبشرة وتبييضها، لكن ليس هناك أفضل من تطبيق وصفات من وحي الطبيعة، كاستخدام الليمون الذي يلعب دورا كبيرا في تبييض البشرة، لما يحتويه من عناصر تسهم في إزالة الخلايا الميتة، وتمنحك بشرة بيضاء خالية من الشوائب.

المكونات:

_2 ملاعق من عصير الليمون
_4 ملاعق طحين أبيض
_3 ملاعق من الحليب الطازج
_1 ملعقة صغيرة من العسل

الطريقة:

امزجي الطحين مع عصير الليمون والحليب والعسل مع الماء. اخفقي الخليط جيدا وضعيه على البشرة لمدة 15 دقيقة. اغسلي وجهك بعدها بالماء البارد وستلاحظين الفرق، طبعا مع المداومة على استخدام الوصفة. إذا كانت بشرة وجهك حساسة، ضعي القليل من الليمون فقط، لكي لا تصاب بشرتك بأي ضرر، خاصة وأن البشرة الحساسة تتأثر بالحمضيات.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق